Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
لا تحزن على فراقي فوالله لو كتب لي عمر ثان لاخترت أن أبدأه معك ولكن أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد
لا تحزن على فراقي فوالله لو كتب لي عمر ثان لاخترت أن أبدأه معك ولكن أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد
Publicité
Archives
1 mars 2009

احتياجى اليك

اصعب ما يكون ان تبقى اسير شعور مرير بحب مضى من دون رسالة وداع واخر بقى لكنه كالشبح جاء

مرير هو الاحتياج
احتياجك لانسان عشت معه اجمل لحظات العمر ورحل عنك فجاه
يصعب وصفه هذا الشعور كان قطعة من جسدك ترحل عنك ولا تعود ابدا
ولا يبقى منك الا مرارة الخطوات اليائسه

لقد جعلتني احترق وتماديت ليحترق قلبي فاحترق واصبح رمادا ومهما حاولت ان تفسر لي الساعات فان مرور العقارب يعذبني ويزيد تعذيبي لقد انتهى كل شيئ وانا التي وقعت النهايه
فلا تلمني بل لم نفسك فأنا لن اتعالى عليك فلا يوجد عندي عذرا لاقدمه فانا تمسكت بكبريائي وانت تركتني
ارحل دون ان اقول لك الوداع

كنت اسير وحدي في دربي ووحدتي لا شقاء ولا انفعال كنت قد اخمدت ناري منذ زمن ومشيت لأؤنس وحدتي الا ان وحدتي في غفوه رائعه من غفوات الزمن دخلت الى داخلي انت واغلقت ابوابي وشبابيكي اغلقت ورائك جميع جدراني وسكنت داخل فؤادي رغما عني واشعلت ناري من جديد ورحت تعيد ترتيب ذاتي وتنسج عمري بلمسة هواك

اه احادثك باختصار مؤلم ولكن الاف الكلمات في صدري مكتوبه ومكتومه تفور وتغلي انا لا استطيع تفجيرها
ولا اقدر على كتمها الف مره اوشك ان انفجر انفعل واقوول عودتي اليك مستحيله
ومائة مره اختنق بصمتي,اشنقه بكلماتي كانها معصيه اوشك على ارتكابها
اه لو تنطق انت لو تقول لي ماذا افعل بنفسي؟؟؟
واين امضي بها ؟ مسكونه انا بك وليس لي مهرب الهروب من ظلي اهون بكثير
مسكونه انا بك حبيبي ولن يخرجك اشعال عود بخور هنا وهناك
احتياج اليك مرير وشعروي تجاهك يؤلمني ويعذبني
كرهت نفسي الضعيفه لاجلك يئست من حالي من بعدك
احتاجك انااااااااااااااااااااا
واه ما امر الاحتياج لانسان تحبه ولا تجده احتاجك انا ولكن مهما واجهت من صعاب
مهما حاولت الاقتراب لن اعود الى عهد حبك لن اقبل ان اكون العوبة زمانك الان كل شي تغير
كل الحب تبخر وكل الزكريات ماتت

طويت صفحتي معك وانتهى كل شئ

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité